هل تراجعت شعبية "خاتون" لصالح "الندم"؟؟

الممثل محكمود نصر

21.06.2016 | 09:50

هل سرق مسلسل "الندم" الأضواء من مسلسل "خاتون" الذي تصدر في أول أيام عرضه خلال شهر رمضان متابعة الجمهور الذي يثني هذه الأيام على مسلسل "الندم" وأبطاله, بانتظار نهاية العروض للحكم عليها وسط منافسة قوية بين العديد من الأعمال هذا العام.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بمسلسل "الندم" وبالثنائي محمود نصر ودانا مارديني واعتبار أدائهما عالي المهنية يحمل الكثير من الصدق والعفوية.

 

وجاءت التعليقات على أدائهما بـالقول "هما كالعاشقين حقاً"، فيما تساءل آخرون ما إذا كانا بالفعل على علاقة في الواقع، خاصّة أنها ليست المرة الأولى التي يلعب فيها محمود ودانا دور الثنائي العاشق، فقد سبق وأدياه في فيلم "رسائل الكرز" من إخراج سلاف فواخرجي.

 

ومن جهتها, نشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" صورة لدانا ومحمود، وأرفقتها بتحية لأسرة "الندم" (تأليف حسن سامي يوسف، إخراج الليث حجو)، وعلقت عليها "فرحانة فيكم وبنجاحكم".

 

ويقدم مسلسل "الندم" قصة كاتب يعيش وحيدا ويستعرض مشاهد سابقة من حياته ذات ملمحٍ وثائقي عن شكل الحياة في دمشق اليوم، تتقاطع مع حكايات "عروة" عن عائلته، ونساءٍ أثرّن في حياته؛ طليقته "رزان" وحبيبته "هناء" التي كانَ لديها مخاوف من الارتباط، ينجحان بمواجهتها، لكنّه يفقدها على نحوٍ مأساوي، و"رشا" وهي فتاة جامعية، معجبة بكتاباته التلفزيونية، تقتحم حياته فجأة، ويكون لها مخاوفها المرتبطة بالفقر، والحرب، ويصدق حدسها حينما تواجه مصيراً مأساوياً أيضاً، و"وداد" الشابّة العائدة من ماضيه، ويلتقيها مصادفةً، بعد أن عرفها طفلةً قبل سنوات طويلة.

 

ومن جهته, كان برومو مسلسل "خاتون" الشامي الذي تم الانتهاء من تصويره في الوقت الحالي قد حقق قبل عرض المسلسل أعلى نسبة مشاهدة بين الفيديوهات الدعائية للمسلسلات السورية متفوقاً على "أحمر" في المرتبة الثانية، و"الندم" في المرتبة الثالثة..

 

ومسلسل "خاتون" من تأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق، وتدور أحداثه عبر مشهدية "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، حول قصة حب ملحمية بين ثنايا الثأر وصراعات السلطة والقيم والحرب، والعادات والثورة ضدها عبر تجارب ونماذج انسانية واقعية.

 

ويضم "خاتون" نخبة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي صطّوف ويزن خليل واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر وغنوة محمود.

 

وكذلك يلقى كل من مسلسل "دومينو" و "بقعة ضوء 12" صدى كبير لدى الجمهور، بالإضافة إلى مسلسلي "جريمة شغف"، "نص يوم ".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved